اكتشفوا الجمال الطبيعي مع علاجات مركز الجمال Oxygène Experiences

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 12:59 صباحًا
اكتشفوا الجمال الطبيعي مع علاجات مركز الجمال  Oxygène Experiences

للعناية بأظافر اليدين والقدمين وعلاج مشاكل الوجه، يقدم مركز الجمال Oxygéne Experiences خدمات وعلاجات متنوعة تساعدكم على الحصول بجمال داخلي وثقة في شخصيتكم ، فرؤية هذا المركز، تدور حول جلب الثقة والتميز والشخصية العصرية للجميع، ومع مستوى الخدمة العالية الجودة، و الاسلوب الراقي في التعامل مع كل الزبناء، يحرص فريق المركز المحترف دائما على أن يشعر كل مرتديه بالجمال من الداخل و الخارج معا . وتشمل الخدمات التي يقدمها مركز الجمال Oxygène Experiences العناية ببشرة الوجهباستعمال مستحضرات متطورة فعالة في تخليص البشرة من كل المشاكل العالقة بها، بالاضافة إلى تجميل أظافر اليدين والرجلين، التدليك وعلاجات للوجه وعلاجات منطقة العينين، وبالخدمات عالية الجودة مع احترام وقت الزبون، يعد Oxygène Experiences مركزا للجمال يلبي كافة الاحتياجات التجميلية لكل الزبناء نساء ورجالا، وبخدماته وعلاجاته المتنوعة، سيعمل على خلق قاعدة عريضة من الزبناء الأوفياء .كما يكرس خدماته لمساعدة هؤلاء الزبناء، لأن يطلقوا العنان لجمالهم الحقيقي ومنحم دفعة من الثقة التي يستحقونها من خلال أجواء راقية وهادئة تدعو للاسترخاء و الراحة. فانتظروا قريبا افتتاحه من أجل اكتشاف علاجاته وخدماته عن قرب..

رابط مختصر
2016-07-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي