افتتح مطعم La Fringale By Aladdin بشعار ” مطبخ أصيل، لذيذ وسخي

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 10:40 مساءً
افتتح مطعم La Fringale By Aladdin بشعار ” مطبخ أصيل، لذيذ وسخي

افتتح مطعم La Fringale By Aladdin بقلب مدينة الدار البيضاء شارع أنفا, بشعار ” مطبخ أصيل، لذيذ وسخي ! ” حيث يريد المطعم أن يعطي مكانة جديدة للوجبات السريعة بدمجه بين هندسة المطعم و جوه و خلق توازن بين الأناقة والحضارة . تم تصميم المطعم الجديد لمرافقة خبرة مطاعم علاء الدين وتطوير مأكولات ذواقة وسريعة، مع توفير الراحة المثلى للضيوف. ابتداءا من صف السيارات دخولا حتى مغادرة المطعم يعمل طاقم المطعم لراحة زبنائه. بعد لقاء مع طاه لبناني في عام 1995، ولد علاء الدين في الدار البيضاء كما نعرفه اليوم، وهو مطبخ سريع من الشرق. في عام 1997، Aladdin brochettes ، استوحاة من المأكولات المغربية وجبات السريعة. اليوم مع هذا المفهوم الجديد، La Fringale By Aladdin جائت باستوحاء جديد وهو المقصف حيث تحاول الدمج بين المقصف و الوجبات السريعة مع المحافظة على المطبخ الراقي . La Fringale By Aladdin هي تجربة فريدة من نوعها، دعوة للسفر، نشاط للحواس الخمس . لذيذة وسخية. وهو أيضا وقبل كل شيء عنوان أساسي لجميع الذواقة بحثا عن أصالة . الأطباق التي تعكس الحماس والكفاءة المهنية والطاقة والولاء العاطفي.

رابط مختصر
2018-01-09 2018-01-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي