افتتاح معرض أفيري للعطور الفاخرة بالدارالبيضاء

نورالدينآخر تحديث : الأحد 27 مارس 2016 - 9:09 مساءً
افتتاح معرض أفيري للعطور الفاخرة بالدارالبيضاء

عززت مجموعة أنترتريد، الفاعل الرئيسي في عالم العطور، موقعها بالمغرب من خلال افتتاح متجر أفيري للعطور بمعرض حياة ريجنسي بالدارالبيضاء.

تأسست المجموعة سنة 1989، واليوم، أصبحت أنترتريد تكتسي بعد دوليا في مجال العطور المشهورة. وبفضل جهود إبداعية ويدينامية متكاملة،  تبنت مجموعة أنترتريد  استراتيجية تطويرية متقدمة، عقلانية ومنطقية قوامها: الابتكار والإبداع والتميز.

بمنهجية فريدة تدور حول ثلاث محاور: تقوم المجموعة بالبحث وتطوير العطور الحصرية، التوزيع الانتقائي من خلال معرض أفيري للعطور والتواصل عبر تنظيم معرض “أونسنت” مرتين في السنة. وتواصل المجموعة التي يتواجد مقرها بكل من إنجلترا وإيطاليا، توسعها المتزايد في أوربا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية واستراليا والآن في إفريقيا من خلال التوقيع على شراكة مع شركة  إفريقيا.

في هذا الإطار، يقول سيلسيو فاديلي، صانع عطور بالمجموعة :” إفريقيا هي قارة المستقبل، المغرب، باستقراره، ديناميته، برهن على طليعة موقعه الذي يقويه على مستوى القارة عبر شراكة تحدد نوعية السوق وخصوصياته”.

بعد عامين من إطلاق المنتجات العطرية المتخصصة وافتتاح معرض أفيري بالرباط في ماي 2015، نحن الآن، على يقين من وجود زبناء مغاربة محتملين يبحثون عن عطور جديدة وحصرية”.

في هذا السياق، تقترح المجموعة أكثر من 150 عطرا (أكونست، فيكتوريوس، آلاب أون فير…) بالإضافة إلى علامات مرموقة ومشهورة كغانتيي، ميمو باريس، مونتال..

وأوضحت إلهام فوكالا، مديرة أنترتريد إفريقيا  بأن العطر في المغرب له رمزية كبيرة في البعد العلائقي، فهو يعبر عن الانفتاح والاندماج القوي، وتراث ثقافي لا يمكن إنكاره”.

تضم المجموعة حاليا، عشرات المحلات التجارية، التي تقع في أكثر  المواقع المرموقة، مع افتتاح مقبل لمحل بنيويورك إضافة إلى مشاريع في كوريا وماليزيا.

أفيري أول متجر يجمع بين المكونات الطبيعية والتقنية الحديثة، الإبداع والموهبة، التي ساهم في إنجازها، يد الصناع، النساجين والحرفيين والمصممين الذين حولوا مواد جميلة بروح من العمق والأصالة. وبهذا المكان، ستكتشفون الأناقة، المحملة بالعاطفة والمتعة، في جو يطبعه “الوئام والتجانس.

مجموعة أنترتريد قصة يتقاطع فيها الفن والعطور، الأولى لسيلسيو فاديلي صانع عطور بالمجموعة والثانية لكرستيانو سيكانفريدو، نائب الرئيس والمدير الفني للمجموعة.

Galerie AVERY 2-1 Galerie Avery 3-1 Galerie des Parfums de luxe _AVERY_ 1 -1
رابط مختصر
2016-03-27 2016-03-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين