افتتاح فرع جديد لمعهد “بريتيش وورك شوب” بالرباط

سلمى الغربيآخر تحديث : السبت 11 يونيو 2016 - 1:29 صباحًا
افتتاح فرع جديد لمعهد “بريتيش وورك شوب” بالرباط

بعد النجاح الباهر والإقبال الكبير الذي يلقاه كل من فرعي معهد “بريتيش وورك شوب ” بالدار البيضاء وتحديدا بحي “سييل” وشارع الزرقطوني، افتتح معهد تدريس اللغة الإنجليزية “بريتيش وورك شوب”، مؤخرا، فرعا جديدا له بمدينة الرباط. وأفاد التهامي بنبوجيدة، الرئيس المدير العام لمعهد “بريتيش وورك شوب” أن افتتاح فرع جديد بالعاصمة الرباط لم يكن اعتباطيا وإنما جاء بعد تزايد الطلبات من قبل عدد من المعارف وكذلك المستفيدين من خدماته بمدينة الدار البيضاء، حيث أن الكثير منهم اقترحوا افتتاح فرع جديد لتقريب الخدمات منهم بشكل كبير. وأضاف بنبوجيدة الذي دشن الفرع الجديد بحضور عدد من الفاعلين السياسيين ورجال الأعمال والفنانين أيضا أن الإقبال المتزايد على خدمات المعهد تحفزه بشكل كبير على افتتاح فروع أخرى بكبريات المدن المغربية، قبل أن يستطرد أنه منذ البدايات الأولى لمشروعه كان يطمح دائما لكسب ثقة المغاربة وازدياد زبنائه الراغبين في تعلم لغة شكسبير، موضحا أن هذا الحلم صار يتحقق شيئا فشيئا مع مرور الزمن، وها هو اليوم يقطف بعضا من ثماره. وتابع الرئيس المدير العام أن الفرع الجديد يسعى إلى عقد مجموعة من الاتفاقيات مع العديد من المؤسسات سواء العمومية و الخاصة في مختلف القطاعا أو الخصوصية، وهي اتفاقيات جد مميزة ومغرية وتشجع بشكل ملحوظ كل الأطراف. IMG-20160603-WA0009 IMG-20160603-WA0009 IMG-20160603-WA0010

رابط مختصر
2016-06-11 2016-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي