ابق صحياً في رمضان مع منتجات LifeQode الغذائية

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 7:55 مساءً
ابق صحياً في رمضان مع منتجات LifeQode الغذائية

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، فإن التخطيط الجيد سيجعل هذا التحول أسهل كثيرا بالنسبة لجسمك. وفيما يلي بعض الطرق للاستعداد لشهر الصيام.

لتحضير جسمك تدريجياً، ابدأ في تناول الطعام بكميات معتدلة حيث أن تكييف نفسك الآن سيجعل صيامك أكثر سهولة. خلال شهر رمضان، تستيقظ مبكرا لتناول وجبة السحور وهي الطعام قبل بدء الصيام. فإنه من المهم أن تبدأ في تناول الطعام بشكل مبكر من الآن لمساعدة جسمك على التعود على الأكل في تلك ساعة المبكرة.

كن متعوداً على عدد قليل من وجبات الطعام الرئيسية -الإفطار والغداء والعشاء – وبالتالي فإنك تنبه جسمك ليكون مستعداً لتناول اثنين من الوجبات الرئيسية وهما السحور والإفطار خلال شهر رمضان المبارك.

كما ننصحك بتناول مكملات غذائية صحية مثل مجموعة المكملات الغذائية لشركة QNET ضمن مجموعة منتجات LifeQode التي هي ذات الصفات العضوية والنباتية وحلال 100%. يتم إنتاج منتجات LifeQode خصوصاً لاستعادة توازن الجسم البشري من خلال توفير الاحتياجات الغذائية باستخدام مستخلصات المواد الغذائية الطبيعية. وإن عناصر EDG3، Kenta، Berry Xtreme و Alloe Vكلها مصنوعة من مجموعة مختارة من المكونات المشتقة من الطبيعة لتزويد جسمك بأفضل الصحة ومتطلبات السعادة.

EDG3 هو مزيج من الأحماض الأمينية الذي حصل على شهادة براءة الاختراع وتم إثباته كعنصر قادر على رفع مستوى الطاقة لديك في شهر رمضان طوال اليوم.

Alloe V يحتوي على جل الألوفيرا عالي الجودة ويعمل على تغذية الجهاز الهضمي بأكمله ويمنع المشاكل الشائعة التي يتعرض لها الجهاز الهضمي خلال شهر رمضان، مثل قرحة المعدة والتهاب الجهاز الهضمي.

Life Qode GroupShot Life Qode GroupShot نصائح عامة:

حاول أن تصوم تطوعاً قبل قدوم شهر رمضان لمساعدتك على التكيف. وهذه أيضا فرصة سانحة لقضاء ما فاتك من الصيام في العام الماضي.

ابدأ بتنظيم نومك من الآن، لأنه خلال شهر رمضان ستستيقظ مبكراً لتناول طعام السحور. حاول أن تغير عادات النوم الخاصة بك وابدأ في ممارسة ذلك من الآن.

قم بإعداد قائمة طعام الإفطار والسحور في الأيام السبعة الأولى وادخل فيها لائحة المحتويات المطلوبة، واذهب إلى البقالة لشراءها من الآن حيث لا تزال تملك الطاقة الكاملة للقيام بذلك.

إذا كان لديك أي مخاوف من قدرتك على الصيام لأي سبب من الأسباب، فإنه من المناسب جداً الآن مراجعة طبيبك وتأكد من أنك مؤهل صحياً وطبياً لممارسة الصيام

رابط مختصر
2016-05-31 2016-05-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي