“إل جي” تقدم آخر ابتكارات خزانات “ستايلر”

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 1:46 مساءً
“إل جي” تقدم آخر ابتكارات خزانات “ستايلر”

قدمت أخيرا، شركة “إل جي إليكترونيكس” آخر ابتكارات في عالم “ستايلر”، وهي خزانة مصممة لمعالجة الملابس، للحفاظ على الملابس نظيفة وجديدة. ال جي “ستايلر” توفر لمسة مهنية محترفة وذلك بإستخدام المزيج من التقنيات بما في ذلك البخار للمساعدة على تقليل التجاعيد والروائح والمواد المسببة للحساسية في الملابس، وبذلك فإنها مفيدة بشكل خاص للعناصر التي تتطلب رعاية خاصة مثل البدل وملابس الاطفال. ويعتبر “إل جي ستايلر”، منتج فريد من نوعه مصمم لكل من الملابس القابلة للغسيل بالماء او الغسيل الجاف. يستطيع “ستايلر” ترطيب وتعطير العديد من الأقمشة مثل البدل، عباءة، والملابس الشتوية السميكة، بحيث يمكن ارتداؤها لأطول فترة ممكنة، مما يقلل من التنظيف المكلف في بعض الأحيان”. إضافة إلى ذلك، سيوفر” ستايلر” تعقيم قوي من خلال الاستفادة من مميزات تقنية “ترو ستريم” المزودة بالبخار الساخن من “إل جي”. يمكن لهذا البخار الساخن بالقضاء علي 99.9 في المائة من البكتيريا والكائنات الصغيرة التي يمكن أن تعيش داخل نسيج الأقمشة. ويبحث دائما المستهلكون، عن منتجات جديدة إبداعية التي تخدم العديد من الأغراض وهذا المنتج الجديد “ستايلر” يوفر براعة في التصميم والتقنية.

رابط مختصر
2017-05-02 2017-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي