أيوب قنير يرافق أول مغربي إلى الفضاء عام 2016

نورالدين21 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نورالدين
سينما و تلفزيون
أيوب قنير يرافق أول مغربي إلى الفضاء عام 2016

أعلن المخرج المغربي الأمريكي أيوب قنير، عن مشروع طموح جديد، كرسالة ” حلم بلا حدود ” للشباب المغربي، وهو عبارة عن ملحمة في شكل رواية مصورة بتقنية الأبعاد الثلاثية تحت اسم “أول مغربي في الفضاء”.

هذه الملحمة الجديدة في شكل رواية مصورة بتقنية ثلاثية الأبعاد سوف تكون متاحة في ألعاب وقد أعطى المخرج أيوب قنير فكرة حول المشروع بحضور جميع فريق العمل والصحافة المغربية خلال المهرجان الدولي للفيلم لمراكش دجنبر 2015 ، كما أن التاريخ المتوقع لصدور العمل تزامنا مع عيد الشباب العام المقبل.

العمل يحكي عن “علي” وهو شاب بيضاوي ، ولد بالمدينة القديمة عام 2155 ، مفتون بالعلم بالتمثيل الضوئي على وجه التحديد. مع مرور الوقت يكتشف الصيغة متطورة التي تتيح لها أن يصبح مطلوبا من طرف NASA وبالتالي سيكون جزءا من الحملة الخاصة التي ستسافر خارج عالمنا . يجسد دور علي الفنان المغربي أسعد، فيما يلعب دور والده الفنان القدير محمد خي، ويكتمل فريق العمل باثنين من الممثلين المفضلين لدى المخرج هما: ديفيد بيلي و دوران فولتون براون، إضافة إلى ممثلتين مغربيتين شابتين، هما أمينة كوغلان و داد إلما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة