Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أول صورة للجنة ذو فويس وغياب راغب علامة .. هل خلافه مع احلام لازال قائما

سلمى الغربيآخر تحديث : الجمعة 9 أغسطس 2019 - 4:04 مساءً
أول صورة للجنة ذو فويس وغياب راغب علامة .. هل خلافه مع احلام لازال قائما

نشر الفنان المصري مجمد حماقي صورة تجمعه مع كل من الفنانتين المغربية سميرة سعيد والاماراتيةأحلام على حسابه على منصة التواصل انستغرام. وعلق حماقي على الصورة مع الديفا والملكة .. شمرا إخلام يا ام الكرم كله.. مشتاقون لك راغب علامة.. التدوينة ترمز الى ان احلام قامت بدعوة حماقي وسميرة على حفل عشاء أو غذاء. هذه هي الصورة تعد الاولى لاعضاء لجنة النحكيم لبرنامج اكتشاف المواهب ذو فويس الذي ستشرع الام بي سي في بثه في شتنبر، والذي سجل انضمام الديفا سميرة سعيد وسوبر ستار راغب علامة، الذي حلا محل ٧اصي الحلاني واليسا. غياب راغب عن الصورة يفسر ربما استمرار الخلاف مع أحلام ومناوشاتهما على الهواء وصلت الى حد.الاصطدام، حين كانا عضويبن ببرنامج ارب ايدل بموسميه الاول والثاتي والذي كان يبث على نفس القناة. ويعد انضمام راغب وسميرة للجنة التحكيم ضربة معلم من القائمين على البرنامج نظرا لمكانة كليهما الفنية. وينتظر الجميع بثالحلقة الاولى لذو فويس بشوق بالغ لمعرفة هل الخلاف بين أحلام وراغب لازال قائما ام انهما سيعلنان الهدنة.

رابط مختصر
2019-08-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي