أناقة وخدمات حصرية في الفور سيزن بالدارالبيضاء

نورالدينآخر تحديث : الأربعاء 3 فبراير 2016 - 3:40 مساءً
أناقة وخدمات حصرية في الفور سيزن بالدارالبيضاء

احتفل فندق فور سيزن الدار لبيضاء بافتتاحه الرسمي بحضور كبار الشخصيات الرسمية  بالإضافة إلى عدد من الفاعلين في مجال الاقتصاد و السياحة. و يأتي افتتاح ثاني فنادق فور سيزنس في المملكة المغربية بعد منتجع مراكش الذي افتتح سنة 2011.ترأس لحسن حداد، وزير السياحة، حفل الافتتاح بحضور أوليفيي ماسون، نائب رئيس الجهة لمجموعة فنادق و منتجعات فور سيزنس وخوبي مانويل كابيلان، رئيس مجموعة إنفيرافانت.

يقع المشروع الجديد مواجها للمحيط، قريبا من حي أنفا، أرقى احياء الدار البيضاء، و يبعد بضع دقائق عن وسط المدينة. يتوفر الفندق ذو186 غرفة على الخدمات المثالية لسيدات ورجال الأعمال إضافة إلى مرافق ترفيهية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع رفقة العائلة أو الأصدقاء.  يعد فندق فور سيزون الدار البيضاء، مكان اجتماع مميز للبيضاويين والسياح الأجانب، حيث يتوفر على ثلاث مطاعم و ردهات ومنتجع صحي و مسبح وسط حديقة  الفندق الوافرة إضافة إلى قاعات اجتماعات متعددة الاستعمالات. “سيجد سائحو الأعمال فيه  ملجأً فيما سيكتشف السياح وجهة الدار البيضاء من خلال زاوية جديدة” حسب تعليق المدير العام للفندق أوليفيي توماس”  يستهدف الفندق جلب السياح الوطنيين و الأجانب، مواكبة للمخطط الوطني للسياحة 2020.وكان الافتتاح فرصة للاحتفال بالنسبة لمالكي المشروع، مجموعة شركات إنفيرافانت الإسبانية  ، الذائعة الصيت في مجال الاسثمار

وصاحبة مشروع أنفا بلاس ليفين ريزورت، حيث يقع الفندق، بالإضافة إلى مشاريع أخرى مشرفة على الانتهاء. و حسب تصريح خوبي مانويل كابيلان، رئيس مجموعة إنفيرافانت:”يشكل المغرب وجهة استثمارية مؤكدة للمجموعة، و نرجو أن تستمر مساهمتنا في تنمية اقتصاد هذا البلد العزيزو أن نتمكن من جلب شركاء دوليين كمجموعة فور سيزن.” مكن الفندق من خلق 250 منصب شغل مباشرو أكثرمن 100 منصب شغل غير مباشر. كما يتوقع الفندق تقديم حوالي 40000 ليلة مبيت و 250000 طبق أي ما يعادل  260 مليون درهم كحجم معاملات لسنة 2016. و يشكل الفندق الوحدة الفندقية السادسة و التسعينلعلامة فور سيزن، مع افتتاحات أخرى منتظرة خلال السنة الجارية.

G à D Olivier Thomas DG, Olivier Masson VP Region Four Seasons, Manuel Jove Cappellan PDG Inveravante, Ministre
153061181 cq5dam.web.1280.1280Directeur General Olivier Thomas
رابط مختصر
2016-02-03 2016-02-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين