أمين المهني يطلق فيديو كليب أغنية “كود بين”

سلمى الغربيآخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 11:15 مساءً
أمين المهني يطلق فيديو كليب أغنية “كود بين”

أطلق الفنان المغربي أمين المهني أغنيته الجديدة “كود بين ” على موقع اليوتوب ، الفيديو كليب لاقى فور صدوره قبول واستحسان الجمهور المغربي والعربي، كما حقق نسب مشاهدة واستماع جيدة خلال الأيام القليلة الماضية.

“كود بين” أغنية بروح شبابية وإيقاع مختلف عما يروج حاليا ،وجاءت بعد النجاح الكبير لأغنية ”دبا كونجي” التي تعتبر بمثابة الانطلاقة الحقيقية لأمين مهنيCode Pin ،وهي من كلمات الشاعر الغنائي سمير الموجاري توزيع بلال أفريكانو ألحان أمين المهني نفسه وإنتاج “ريمان أرت برود” .

كان “أمين المهني” قد عقد يوم الجمعة الماضي بمدينة مراكش ندوة صحفية كبرى أعلن فيها للإعلام المغربي والعربي عن طرحه لفيديو كليب ” كود بين” الذي اختار تصويره بمدينة شفشاون الساحرة، والذي قام بإخراجه الكويتي عبد الله العراك مخرج أغنية ماشي رجولة للفنانة أسماء المنور ، كما شارك في هذا الفيديو كليب الفكاهي القدير “حسن فولان.”

وصرح أمين المهني أنه جد سعيد في هذا تعامل الفني الذي جمعه بشركة الإنتاج المغربية ريمان أرت برود وصاحبها المنتج المغربي رشيد العلوي ،لإطلاق هذا العمل المختلف في فكرته وأسلوبه عن ما نشاهده مؤخرا سواء من ناحية الموسيقى والكلمات والتوزيع أو من جهة الإخراج والتصوير.

وتعتبر أغنية ”كود بين” هي خامس أغنية في مشوار أمين المهني بعد عدة أعمال فنية ناجحة ك“خميس وجمعة”، و”كارط كيشي”. و “دابا عاد كونجي” التي حقق خلالها نجاح لافت حيث تجاوزت 8 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

رابط مختصر
2016-12-22 2016-12-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي