أقوى 5 كريمات لتبييض البقع الداكنة ..الآن بين يديك

نورالدينآخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2015 - 4:03 مساءً
أقوى 5 كريمات لتبييض البقع الداكنة ..الآن بين يديك

تساعدك كريمات تبييض البشرة على التخلّص من البقع الداكنة. تركيبات ترتكز على مكونات تعمل على السطح وفي عمق النسيج لتصحح لون البشرة. إذا كانت البقع عنيدة الجئي إلى طبيب الأمراض الجلدية الذي سيكون قادراً على وصف علاج مركّز لك.

اليك أفضل الكريمات الفاخرة لبشرة خالية من التصبغات

من استي لودر

جل مبيّض مع عامل وقاية عالٍ من الأشعّة فوق البنفسجية “يو في بروتيكتور أدفانسد برايتنينغ جيل إيكلا إكسبير” UV Protector Advanced Brightening Gel Éclat Expert من مجموعة “سايبروايت إيتش دي” Cyberwhite HD من “إستيه لودر” Estée Lauder.

من جيرلان

مصحّح الشوائب والبقع الداكنة “دارك سبوت كورّيكتور بور مينيمايزر” Dark Spot Corrector Pore Minimizer من مجموعة “آباي روايال” Abeille Royale من “غيرلان” Guerlain.

من  إيستيديرم

“وايتنينغ كلينزينغ موس” Whitening Cleansing Mousse من مجموعة “وايت سيستم” White System من “أنستيتو إيستيديرم” Institut Esthederm.

من لوكسيتان

مستخلص لإضاءة البشرة مع عامل مبيّض “إيسّانس لوميير أ لويل إيسّانسييل ديمّورتيل” Essence Lumière à L’Huile Essentielle d’Immortelle من “لوكسيتان” L’Occitane.

من فيلوسوفي

مصل لبشرة من دون شوائب “أول أوفر سكين بيرفيكتينغ برايتنينغ إيسّنس” All-Over Skin Perfecting Brightening Essence من مجموعة “برايتن ماي داي” Brighten My Day من “فيلوسوفي” Philosophy.

– من الممكن إجراء تقشير كيميائي خفيف إذا كانت طبقة الجلد الخارجية متقشّرة. لكنْ في حال لم يكن لون بشرتك غير متكافئ بشكل بارز، أو لم تكن لديك بقع أو لون غير متجانس على وجهك، فلا ضرورة له.

– تبييض المنطقة المصابة مرّة واحدة في الشهر يخفّف تصبّغ البشرة. لا تلجئي إلى علاج التبييض خلال الحمل.

– اشربي على الأقلّ عشرة أكواب من الماء في اليوم، بمعدّل كوبين من الماء في الصباح عند الاستيقاظ، وقبل تفريش أسنانك.

أخترنا لك 8 كريمات ومستحضرات مختلفة تحدّ من التصبّغ. يمكنك تجربتها

رابط مختصر
2015-12-04 2015-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين