أفري تنفرد بتسويق عطور أمواج الفاخرة بالمغرب

سلمى الغربيآخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2018 - 12:10 صباحًا
أفري تنفرد بتسويق عطور أمواج الفاخرة بالمغرب

أعلنت السيدة إلهام فوكالة صاحبة علامة AVERY إفريقيا للعطور النادرة استقدام عطور أمواج الراقية إلى المغرب وتقديمها عبر متجرها الفاخر بفندق حياة ريجنسي بالدارالبيصاء. وأبذلك صبح بإمكان محبي عطور الصفوة اقتناء هذا العطر الغالى. وتعد عطور أمواج أكثر العطور قيمة في العالم، وهو عطر رأى النور عام 1993، والذى استطاع أن يمزج بين الغموض الذى تميزت به العطور العربية خلال الفى عام.. والإثارة التى تميزت بها العطور الفرنسية من خلال الخبرات والتقنيات العالمية ليكون هناك عطر راق يستحق أن يطلق عليه أكثر عطور العالم قيمة.

مكونات العطر البخور: يحتوى أمواج على أحد أكثر أنواع البخور النادرة فى العالم والذى يتم اقتطافه بعناية من دولة عمان من خلال مجموعة من القبائل المحترفة، وخلال آلاف السنين كان البخور أعظم هدايا البشرية التى تقدم إلى الملوك والقادة فقد حمل الملوك الثلاثة للكتاب المقدس البخور كهدايا ليصبح هذا المكون اختيار الطبقة الراقية الارستقراطية حول العالم. فمن خلال تركيبة عطر أمواج التى تزيد عن 120 مركباً نادراً تم جلبها من مختلف مناطق العالم، من هذه المكونات البخور الفضى الذى يتم جلبه من منطقة ظفار فى دولة عمان إلى الزهور الصخرية التى تأتى من أودية الجبل الأخضر ونبات الباتشول الذى يأتى من جزر سيشيل وكذلك العنبر وخشب الصندل الذى يأتى من الهند ونبات الـOrris الذى يأتى من كموديا ونبات Ylang Ylang الذى يأتى من البراجواى. هذه هى بعض مكونات العطر تمتزج مع يعضها بطريقة معقدة لتصنع فى باريس أحد أكثر عطور العالم فخامة فى عبوات مختلفة الأشكال والألوان. وقد حصل هذا العطر أمواج على الجائزة الأولى فى معرض كان للأسواق الحرة. وهو أول عطر يصنع خارج الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا واليابان يحصل على هذه الجائزة.

أصل العطر: أمواج هو جزء من مجموعة سابكو أحد أكثر المجموعات التجارية الأكثر احتراماً فى عمان والمملوكة لسلطان سلطنة عمان السعيد حامد بن حمود آل بوسعيد أحد أفراد الأسرة المالكة فى عمان وتضم سابكو عدة شركات تعمل فى مجال التصنيع والخدمات والعقارات والتوزيع والتوكيلات التجارية.

الفرع الرئيسى لشركة أمواج يقع فى عمان وهناك فرع الشركة فى بريطانيا يضم فريق عمل محترف تم اختياره بعناية من مختلف دول العالم ليطوروا أسواق أمواج حول العالم أما العبوة فتصنع فى فرنسا لتغلف وتعبأ فى مسقط بعمان ثم توزع إلى صفوة محلات العطور فقط فى أكثر من 20 دولة حول العالم.

رابط مختصر
2018-03-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي