Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أسواق السلام…بتجربة جديدة ومبتكرة

سلمى الغربيآخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 10:58 صباحًا
أسواق السلام…بتجربة جديدة ومبتكرة

أطلقت “أسواق السلام”، فرع مجموعة “يينا” القابضة، نموذجا جديدا لمتاجر القرب، حيث افتتحت العلامة التجارية أول متاجرها الممتازة بنسخة حضرية وأنيقة تحت اسم “AS from Aswak”، باستثمار يبلغ 35 مليون درهم وما يقارب 120 منصب شغل جديد مباشر وغير مباشر.

تم تشييد هذا المتجر، على مساحة إجمالية تبلغ 1600 متر مربعا بشكل حديث وعصري، مفهوم جديد يهدف إلى تغيير عادات الاستهلاك السائدة، كما يعتبر “AS from Aswak” وعدا بتجربة فريدة تضع الزبون محور اهتمامها. يوفر المتجر الجديد أزيد من 6000 منتوج بغرض تقديم عرض كامل للمواد الغذائية، منها جناح للمنتوجات الطرية ذات جودة عالية، و تشكيلة متنوعة من المواد الغذائية رفيعة المستوى التي تلبي الاحتياجات اليومية للمستهلك وترضي متطلبات الزبناء.

“AS from Aswak” هو أول متجر يطلق نموذج خدمة طلبات السيارة (DRIVE)، وهوما يعد سابقة في مجال التوزيع بالمغرب، بحيث ان هذه الخدمة ستساعد الزبناء على تسهيل وتسريع عملية التسوق التي تتم عبرالإنترنت بواسطة الموقع أو التطبيق المخصص لهذا الغرض، وذلك قبل الذهاب لتحصيل مقتنياتهم من المتجر بشكل سهل دون مغادرة سيارتهم. ان افتتاح هذا المتجر يدخل في اطار السياسة الاستراتيجية لتطوير سلسلة اسواق السلام ، باتجاهها صوب المفهوم الجديد لتجارة القرب مواكبة منها للتغييرات التي عرفتها العادات الاستهلاكية بالمغرب و التمركز في المناطق المجاورة. وبهذه المناسبة صرّح السيد عبد الكريم تسين، مدير عام العلامة التجارية “أسواق السلام: “خدمة عالية الجودة، تجربة زبون غير مسبوقة و منتوجات رفيعة المستوى تم اقتناءها بعناية خاصة، إنه متجر القرب “As from Aswak”، والمخصص لتلبية متطلبات زبنائنا ، المتجر الذي لا يضم فقط أفضل المنتوجات ، بل هو تجربة فريدة يمكن أن يعيشها المستهلك بشكل يومي “.

٩

أهم الأرقام :

– استثمار مالي يبلغ 35 مليون درهما – خلق 120 منصب شغل مباشر وغير مباشر – المساحة الاجمالية للبيع تبلغ 1600 متر مربع – توفير 6000 منتوجا – موقف للسيارات يضم 14 مكانا للركن

نبذة عن أسواق السلام :

تتوفر “أسواق السلام” التي أسست سنة 1998 اليوم، على 15 سوقا ممتازا في 10 مدن بالمملكة : الدار البيضاء ، المحمدية ، تمارة ، الرباط ، القنيطرة ، طنجة ، وجدة ، مراكش ، أكادير ، الصويرة. مع ما يقارب 55000 مترا مربعا من مساحة البيع، وأزيد من 70000 منتوجا، وتشغل العلامة التجارية أكثر من 2500 مستخدما، كما تستقبل 55000 زبونا بشكل يومي. تتميز ببرنامج الوفاء الذي يضم اليوم أكثر من 0130000 عضوا.

رابط مختصر
2020-06-19 2020-06-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي