أحلام تكبد قناة دبي خسائر تصل إلى ملايين الدولارات وتكسب هي 6 مليون

سلمى الغربيآخر تحديث : الخميس 31 مارس 2016 - 2:50 مساءً
أحلام تكبد قناة دبي خسائر تصل إلى ملايين الدولارات وتكسب هي 6 مليون

كبدت الفنانة الإماراتية أحلام  قناة “دبى” خسائر وصلت إلى مليون دولار، عقب إلغائها لبرنامج “الملكة”، بعد بث حلقة وحيدة أثارت الكثير من الجدل.

تفاصيل الخسائر التي تتضمن حجز طيران للمتسابقين من جميع الوطن العربي بمبلغ 370 ألف دولار، وحجز فنادق للإقام،  ما يقرب 200 ألف دولار، وباقي المبالغ تضم تكلفة إستديوهات وتصوير ومعدات ومرتبات وغيرها.

وكان تلفزيون “دبي” في تغريدة على موقع “تويتر” يوم الخميس الماضي، عن ايقاف بث برنامج “ذا كوين” الذي تقدمه الفنانة الإماراتية أحلام، نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لطلب الجمهور. وبحسب الهشتاج ، فإن وابل من الانتقادات الواسعة طالت أول حلقة من البرنامج، وركزت التغريدات على إنتقاد فكرة البرنامج إضافة إلى تصرفات أحلام وطريقة تحدثها مع المشتركين، ووصف بعضا المغردين ما يتناوله البرنامج “بالتفاهات” وذكر آخرون أنه “تمثيل حقيقي للعبودية”.

بعد صمت غير طويل بعد إيقاف حلقتها، عادت الفنانة أحلام  عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك لتغير صورة بروفيلها بصورة تشكر من خلالها عدد مغرديها الذين وصلوا إلى 6  مليون شخص.

رابط مختصر
2016-03-31 2016-03-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي