أحدث الأفلام والمسلسلات والمهرجانات على MBC Bollywood

سلمى الغربيآخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 10:08 مساءً
أحدث الأفلام والمسلسلات والمهرجانات على MBC Bollywood

Piku… العمر مفاجآت وحكايات قصة فريدة عن مفاجآت التقدم في العمر، جعلت هذا الفيلم أحد أبرز الأعمال المنتجة في 2015 وأهلته للفوز بأكثر من 25 جائزة. يُعرض حصرياً ولأول مرة على “MBC Bollywood” في 24 أيار/مايو العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية. Dum Laga Ke Haisha.. زواج تحكمه الخلافات فاز هذا الفيلم الرومانسي الكوميدي بثلاث جوائز وطنية وجائزتي Filmfare، يحكي عن شاب وفتاة متزوجان تباعدهما الاختلافات وتجمعهما الظروف معاً من جديد. حصرياً ولأول مرة على “MBC Bollywood” في 10 أيار/مايو في 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية. نجم الشهر: رانفير سينغ منذ انطلاقه بأول أفلامه الذي اكتسح صندوق المبيعات في 2010، أصبح هذا الشاب نجماً لا يمكن إيقافه في بوليوود. مع نجاحات متتالية وسيرة باهرة من الأدوار المتنوعة، نال رانفير سينغ عن جدارة لقب نجم شهر مايو. أفلام رانفير سينغ على “MBC Bollywood”، كل اثنين العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية. “قدَري أنت”…حادث يقلب حياة زوجين قصة مؤثرة عن زوجين تتغير حياتهما فجأة بعد التعرض لحادث يؤدي إلى فقدان ذاكرتهما، ورحلتهما في اكتشاف مشاعر الحب من جديد دون إدراك الماضي. من الأحد إلى الخميس في التاسعة ليلاً بتوقيت السعودية على “MBC Bollywood عيشوا بوليوود أجواء بوليوود المتنوعة تحرك طيفاً من المشاعر وترضي كل الأذواق حول العالم، ولهذا تخصص MBC Bollywood”” كل أسبوع لنوع معين من الأفلام. خمسة أسابيع وخمس نكهات: رومانسية، كوميديا، أكشن، دراما، وفيلم هندي. أفضل الأفلام وأحدثها في العاشرة ليلاً على “MBC Bollywood” تابعوا #FeelBollywood MBC Bollywood تشترك مع “IIFA 2016” MBC بوليوود تتابع شراكتها مع جوائز الأكاديمية الهندية للأفلام (IIFA) وتستمر بكونها الشريك الرسمي الوحيد من الشاشات العربية لنقل أحداث حفل توزيع الجوائز لحظة بلحظة من قلب العاصمة الإسبانية مدريد، وهو الموقع الرسمي للاحتفال الذي أُعلن عنه في مؤتمر صحفي بحضور كوكبة من النجوم.

رابط مختصر
2016-05-04 2016-05-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي