أتوليي المجموعة الجديدة لـ Uterque..حيث الجلد في أبهى تجلياته

سلمى الغربيآخر تحديث : الأحد 24 ديسمبر 2017 - 10:28 مساءً
أتوليي المجموعة الجديدة لـ Uterque..حيث الجلد في أبهى تجلياته

مهما اختلفت النساء، فإنهن يتشاركن في قاسم واحد، وهو عشق الجودة وجمالية التصميم والحرفية. وتلك فلسفة “أتوليي” المجموعة الجديدة لـ Uterqüe التي تصل إلى متاجرها الرائدة بداية منتصف دجنبر، في نسخة محدودة. وتعتبر أتوليي أول تشكيلة يتم إنتاجها حصريا انطلاقا من مواد Uterqüe الأكثر نبلا: الجلد. ولهذا استفادت من أفضل الشركاء، والحرفيين الإسبانيين الذين ينفردون بتقاليد عريقة وخبرة متميزة، تبرزان قيمة “صنع في إسبانيا”.

“أتوليي” هي إطلالة من الأنوثة والشخصية. وفي هذه التشكيلة تتعايش المراجع الثقافية مثل بطلات السينما، وصيحات أواخر السبعينيات. ومع مجموعة من 6 قطع من الملابس الجاهزة، فهذه النسخة المحدودة تمثل إعادة للنظر في القطع الكلاسيكية، مصنوعة من جلد البقر والأغنام، مع أشكال وأحجام مصممة لتعزيز الشخصية النسائية وجعلها في أبهى إطلالاتها. تشكيلة الإكسسوارات ـ الثانوية والأساسية في مغامرة نساء قويات مبهرات ـ تتكون من حزام وقلادة مع سلسلة صغيرة، كلاهما من الأحجار الطبيعية XXL، إضافة إلى وشاح كثيف من الفراء مع شبك ذهبي أنيق. وبفضل وزنه الثقيل وصلابته، استخدم جلد البقر في هذه المناسبة لاستحضار نسيج جلد الثعابين وحراشيفها، كما هو الحال في تنورة قلم رصاص واسعة الأطراف، وبومبر جاكيت مع كم منتفخ وحواف بالجلد نابا سوداء. فستان بلا أكمام مع سراويل بات إليفان، وطوب من كم واحد، وسترة بأكمام واسعة الأطراف، تكمل توزيع هذه المجموعة الجديدة. كلها مصنوعة من جلد الغنم الواردة من أفضل المدابغ. مع أتوليي أنقدتUterqüe ، موهبة حرفيين دباغين في إسبانيا، خصوصا من موريسيا ومدريد الذين كانوا مسؤولين سباقين في عملية التصنيع. إن “صنع في إسبانيا” يتعزز ويصبح إحدى قيم هذه التشكيلة. وتمثل الجودة العالية، إحدى القيم الأخرى لـ أتوليي، وهي تتجسد في كل المراحل الأساسية لتحويل الجلد (تليين، الذباغة وإعادة الذباغة، التجفيف…)، ولكن أيضا في التصنيع، الذي نجمع فيه الخياطة الداخلية، والخارجية والفراء إلى جانب مختلف التفاصيل واللمسات الأخيرة. وتبرز العمليات المنهجية والضوابط الشاملة لجميع المراحل، خبرةUterqüe مع المواد النبيلة والمهارة في فن الجلد..

رابط مختصر
2017-12-24 2017-12-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي